facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخ فيصل الحمود يرثي السيلاوي


02-09-2018 12:41 AM

عمون - اشاد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمناقب مدير مكتب فضائية العربية في عمان سعد السيلاوي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم السبت .

وقال الشيخ فيصل في رثاء السيلاوي فقدنا اخا عزيزا واعلاميا مبدعا لم يبخل بالجهد والعطاء وأضاف قائلا عرفنا ابو سري عن قرب إنسانا صادقا واعلاميا مجتهدا في خدمة قضايا الامتين العربية والإسلامية.

واستذكر الشيخ فيصل في رثائه السيلاوي ليلة انتظار المحتجزين على الباخرة التركية مرمرة.

واستطرد قائلا انتظرت ابناءنا المحتجزين الكويتيين بقلق طوال الليل على جسر الملك حسين وكنت اشاهد السيلاوي منكبا على عمله لتغطية الحدث والوقوف على تفاصيله.

وأفاد الشيخ فيصل كنت اتابع اخبار ابناءنا وكان يتقصى التطورات لبثها على فضائية العربية.

واستطرد قائلا ان شخصية ابو سري الانسان لا تختلف كثيرا عن شخصية النجم الإعلامي سعد السيلاوي وتمنى الشيخ فيصل من العلي القدير ان يسكن الفقيد فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :