facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة سبعيني ترك الجراحون إبرة في صدره


04-09-2018 06:57 PM

عمون - رفعت أسرة من ولاية تينيسي الأمريكية دعوى قضائية ضد مستشفى تريستار سينتينيال، بعد وفاة سبعيني، إثر شهر من خضوعه لعملية في القلب المفتوح، ونسي خلالها الجراحون إبرةً داخل صدره.
وخضع جون بيرنز جونسون 73 عاماً، إلى عملية في مستشفى ترايستار استمرت 9 ساعات، اكتشف الدكتور سريكومار سبرامانيان بعدها، أنه لم يجمع كل إبره.
وأعاد الجراحون فتح صدر السيد جونسون، الذي خضع لجراحة ثانية استغرقت 3 ساعات، لاستعادة الإبرة المفقودة دون جدوى، وتقول عائلة المريض، إن الجراحين أعادوا ربط عظام القفص وخياطة صدره، في الوقت الذي كانت فيه الإبرة داخله.
وذكرت التقارير أن حالة جونسون تدهورت بعد أعقب العملية، وعانى آلاماً شديدة، مات بعدها، ول تستخرج الإبرة من صدره، إلا بعد تشريح الجثة.
من جهته رفض المستشفى تريستار التهم الموجهة له بالتقصير والإهمال، وقال متحدث باسمه "نتحمل مسؤولية العناية الجيدة بمرضانا بجدية تامة، ونتفهم حزن العائلة".
يُذكر أن المستشفى الذي وقعت فيه الحادثة يُصنف من فئة الخمس نجوم، ولم تتخذ ضده أي إجراءات تأديبة سابقاً، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :