facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





سقط الغطاء


رحاب محمد القضاة
21-09-2018 06:33 PM

انكشف الغطاء عن حكومة الرزاز فقد اخذت شرعيتها من الشارع الاردني عندما انتفض على حكومة الملقي بسبب قانون الضريبة فجأت حكومة الرزاز لإنقاذ الموقف وإلغاء قانون ضريبة الدخل إذا اخذت شرعيتها من الشارع الرافض لقانون ضريبة الدخل لكن حكومة الرزاز اعادة القانون للواجهة بعد ان حاولت تحسين ملامحة لكنه مسخ ولن تستطيع جميع الحكومات في الارض تجميله ولو لبس ثوبآ من الذهب والألماس إذا سقط الغطاء الشعبي عن حكومة الرزاز اصبحت في مواجه مع الشعب.
هل يعتقد عَرابُو حكومة الرزاز ان الزيارات للمحافظات ستجدي هل جاءت كجاهات عشائرية للمصالحه مع الشعب
نوافقكم واهلا وسهلا بكم نحن نحل جل قضايانا بالأعراف العشائرية لكن ماذا تقدمون لنا لنصالحكم لنصفح عنكم هل ستمزقون القانون بآوراقة وتحرقوه امامنا ؟؟
هنا سنوافقكم سنصفح عنكم سنقول طبتم اهلا ونزلتم سهلآ أم ستفرضونه علينا بسلطاتكم سنقول لا وآلف لا نحن الاردنيون نصفح حيث يكون الصفح.
أم تعتقدون ان تخضعوننا بسلطتكم ﻻ لن تستطيعوا سنحتكم للشارع مرة اخرى نحن نحب الاردن ونريد له الخير وماذا ستقدمون انتم للأردن قانون ضريبة يوغل بإفقارنا وقتل الأردنيين كمتا وقهرآ.
فقرنا ولم يعد في جيوبنا ما يسدد فواتير فسادكم ارجعوا الى وزاراتكم وليبحث كلا منكم عن فاسدين استغلوا مواقعهم وابحثوا في حساباتهم في بنوك العالم لا في جيوبنا لقد فقدت جميع جيوبي وأزلت ما استطعت منها فلم اعد بحاجة لها لإن ما في جيبي يساوي لأشيء




  • 1 د. عبد الله محمود 22-09-2018 | 02:36 AM

    كلام معقول ومنطقي ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :