facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 إجراءات تبطئ ساعة الشيخوخة


01-10-2018 06:26 PM

عمون - تثير علامات الشيخوخة المبكرة القلق سواء من ناحية المظهر أو بخصوص الحالة الصحية لما يجري داخل الجسم. لكن بإمكانك إبطاء ساعة الشيخوخة من خلال اتباع إجراءات صحية بسيطة، مثل شرب لترين من الماء على الأقل يومياً، وتناول كوبين أو 3 أكواب من الشاي الأخضر على مدار اليوم. إلى جانب ذلك اتبع الإجراءات التالية لتحتفظ البشرة والأظافر بمظهر الشباب:
تدليك أو مساج الوجه لمدة 15 دقيقة بوتيرة مرتين في الأسبوع لمدة 3 أشهر يزيل كل آثار التوتر والضغوط من على عضلاته * بدلاً من استخدام الكريم الواقي من أشعة الشمس يمكنك الحصول على نفس التركيبة عن طريق الطعام، بتناول معجون وصلصة الطماطم والبطيخ والشاي الأخضر والشوكولا الداكنة.
* أظهرت دراسة أن تدليك أو مساج الوجه لمدة 15 دقيقة بوتيرة مرتين في الأسبوع لمدة 3 أشهر يزيل كل آثار التوتر والضغوط من على عضلات الوجه ومظهر البشرة.
* التمارين الرياضية المنتظمة وسيلة لحماية خلايا البشرة من الجفاف والموت، والنتيجة أن يبدو وجهك أصغر ببضع سنوات عن عمرك الحقيقي.
* قلل السكر المكرّر، ولا تأكل الحلويات أو الكعك إلا في المناسبات، ويمكنك الاكتفاء بالفواكه والشوكولا الداكنة، فزيادة السكر تؤذي البشرة والأظافر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :