facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النصرات: التعامل اعلاميا مع الصحفيين المرخصين فقط


02-10-2018 02:39 PM

عمون - محمد الخوالدة - طلب محافظ العقبة صالح النصرات الى كافة الدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية في المحافظة التعامل فقط مع الصحفيين من اعضاء نقابة الصحفيين العاملين في المحافظة ومع الجهات الاعلامية المرخص لها قانونيا بالعمل الصحفي، وحث النصرات في طلبه لعدم الادلاء باية احاديث اعلامية الا للصحفيين النقابيين وللجهات المرخصة رسميا للعمل في المجال الاعلامي .

وبين المحافظ في حديث اعلامي ان مايدعوا للتاكيد على هذه الناحية الحاجة لتوحيد الخطاب الاعلامي في المحافظة وتقديمه للمواطن بشفافية ومسؤولية ، وذلك بعد ما قال النصرات انه الانتشار المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي والاطراف التي تمارس مهام اعلامية رغم عدم اعتمادها قانونيا لممارسة هذه المهام .

وقال المحافظ ان المواقع والاطراف المشار اليها غالبا ماتنقل اخبارا مضللة تفتقرللدقة والموضوعية من خلال المبالغة في عرض السلبيات والمرور العابر على الايجابيات ماينال دون وجه من شخصيات اعتباريه في بعض الاحيان.

يشار الى ان رئاسة الوزراء سبق وعممت قبل سنوات على الحكام الاداريين باقتصار التعامل اعلاميا مع الصحفيين المسجلين لدى نقابة الصحفيين ، غير ان هذا الطلب لم يطبق للان فجاءت خطوة المحافظ النصرات انتصارا لمهنة الصحافة التي اضحت مخترقة من قبل ادعيائها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :