facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتانياهو: عباس يخنق غزة ويعرقل محاولات التخفيف عنها


04-10-2018 11:28 PM

عمون - اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو مساء الخميس، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بخنق قطاع غزة، مضيفاً أن حركة حماس ترد بمهاجمة "إسرائيل".
ونقلت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية عن نتانياهو قوله، خلال مؤتمر صحافي عقده مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، التي تزور الكيان الإسرائيلي، إن "عباس شدد من قبضته المالية على القطاع وقلص الأموال المحولة، ونتيجة لذلك فقد حصلت ضغوطات في القطاع وحماس تهاجم إسرائيل".
ولفت نتانياهو إلى أن عباس يتدخل في محاولات الأمم المتحدة تخفيف الضائقة في القطاع ويعرقلها طوال الوقت.
كما توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي، حركة حماس برد عنيف جداً، حال هاجمت الكيان الإسرائيلي كرد على الضائقة التي يعيشها القطاع.
ووجه رسالته لحماس قائلاً "إذا ما اعتقدت حماس أن بإمكانها مهاجمة إسرائيل، فإنها ترتكب خطئاً كبيراً جداً، وستتلقى ضربة قاسية، قاسية جداً".
يذكر أن نحو مليوني فلسطيني يعيشون بحالة اقتصادية غاية في الصعوبة في قطاع غزة، بسبب الحصار الإسرائيلي المفروض منذ 12 عاماً، والإجراءات العقابية التي يفرضها الرئيس محمود عباس على القطاع منذ نحو عام ونصف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :