facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رضيع في المستشفى بعد جريمة اغتصاب هزت إرلندا


07-10-2018 10:00 AM

عمون- بعد أسبوعين من ولادته، يرقد طفل رضيع في العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة بلفاست بعد تعرضه لحادث اغتصاب، في جريمة هزت المجتمع في إرلندا الشمالية، وسلطت وسائل الإعلام البريطانية الضوء عليها.

ونقلت صحف بريطانية عن ناطق رسمي باسم دائرة الشرطة في إرلندا الشمالية أن الجريمة أسفرت عن «عدد من الإصابات الخطرة» بحق الرضيع الذي لم يفصح بعد عن جنسه، وفق موقع «سكاي نيوز». واتهمت الشرطة شاباً يبلغ من العمر 25 سنة بالاغتصاب والأذى الجسدي الخطير المتعمد. وقد مثل الشاب أمام قضاة محكمة أرما، وهي إحدى مقاطعات إرلندا الشمالية الثلثاء الماضي.

ويتلقى الرضيع العلاج في وحدة الأطفال في مستشفى رويال بلفاست للأطفال المرضى.

ونقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن مصدر قوله: «كان هناك الكثير من الدماء. الإصابات شديدة جداً، لقد صُدمنا». بينما قال ناطق باسم مستشفى بلفاست تراست: «لدينا طفل في رعايتنا، لكننا لن نعلق أكثر من ذلك، نحترم طلب العائلة في شأن الخصوصية». (الحياة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :