facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلب الحصول على مسّاج التنين .. فكانت النتيجة غير متوقعة


07-10-2018 06:23 PM

عمون - قرر سائح أسترالي أن يجرب "مسّاج التنين الأحمر" خلال زيارته إلى جزيرة بالي في أندونيسيا، لكنه لم يتوقع مدى قساوة هذا النوع من المسّاج.
وكان ماثيو رايمون مع زوجته وشقيقته في رحلة إلى بالي، عندما أراد الحصول على جلسة مسّاج تمنحه الشعور بالاسترخاء، لكن الأمر سار على غير ما توقع، وانتهى بهم الحال بخطوط حمراء وكأنها سياط انهالت على ظهره.
ولم يفهم ماثيو ماذا يقصد خبير التدليك، عندما سأله إذا كان يرغب بأن يُخرج التنين الأحمر من جسده. وقالت زوجته كانديس إن زوجها كان يعتقد أن المعالج كان على وشك أن يجري بعض الطقوس الروحية.
وسرعان ما اكتشف الزوجان ما كان خبير المسّاج يقصده، حيث بدأ باستخدام عملة معدنية لحفر ظهر ماثيو. وتسمى هذه الطريقة "غوا شا" وهي ممارسة طبية آسيوية، يقوم فيها المعالج بفرك جانب عملة معدنية بخطوط متوازية على الصدر والظهر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وغالبًا ما يشار إلى هذه الممارسة باسم "الكشط"، ويُعتقد أنهت تطلق السموم من العضلات الملتهبة أو المتعبة أو المصابة، وتحفز تدفق الدم الغني بالأوكسجين.
وعلى الرغم من العلامات الحمراء التي غطت ظهر ماثيو، إلا أنه شعر ببعض الراحة من ألم الظهر المزمن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :