facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخيرية الهاشمية تسير طائرة مساعدات انسانية الى اندونيسيا


17-10-2018 06:05 PM

عمون - سيرت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية/ سلاح الجو الملكي اليوم الاربعاء طائرة مساعدات انسانية الى جمهورية اندونيسيا بسبب الهزات الارضية والاعصار الذي ضرب البلاد اخيرا.
وقال الامين العام للهيئة بالإنابة رجب زبيدة في بيان صحفي اصدرته الهيئة، انه بناء على التوجيهات الملكية قامت الهيئة بأرسال طائرات مساعدات اغاثية تضمنت خيما ومولدات كهربائية وطرود نظافة وادوات طبية الى جمهورية اندونيسيا للوقوف الى جانبهم بعد الكارثة الطبيعية التي ضربت شمال البلاد وقتل جرائها اكثر من 2000 شخص وشرد الالاف.
واوضح زبيدة ان الطائرة التي يرافقها وفد رسمي من الهيئة سيتم تسليمها الى السلطات المعنية في "الحكومة الاندونيسية"، مبينا بان الهيئة قامت بإرسال ثلاث طائرات خلال الاعوام السابقة الى اندونيسيا ابان تعرضها لعدد من الكوارث الطبيعية.
وشملت المساعدات وقتها 47 طنا من المواد الاغاثية المختلفة: كالطرود الغذائية، والبطانيات، ومضخات مياه اضافة الى اقامة محطة جراحية ميدانية ضمت 24 طبيبا وفنيا وأدوية ومستلزمات طبية لتقديم العون للمصابين.
واكد زبيدة ان تقديم هذه المساعدات يأتي استمرارا لرؤية الهيئة الخيرية الهاشمية الانسانية لمد يد العون والوقوف الى جانب الاشخاص المتضررين من أي كارثة طبيعية كانت أو من صنع الانسان في جميع دول العالم.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :