facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النونو: نتوقع الأسوء من الاحتلال وجاهزون لكل السيناريوهات


13-10-2018 10:13 AM

عمون - قال القيادي بحركة حماس، طاهر النونو، إن التهديدات الإسرائيلية بالتصعيد العسكري تجاه قطاع غزة ليست بجديدة، مشيرا إلى أنه عادة ما تصدر التهديدات ثم تتم مناقشات داخلية في إسرائيل لتعود تلك التهديدات لتخفت في اطار المناكفات الداخلية وفي اطار الصراع على القيادة داخل الكيان الإسرائيلي.

وأضاف النونو خلال لقاء له ببرنامج "أوراق فلسطينية"، أن التهديدات الإسرائيلية ستزداد مع المزايدات من جانب قادة الاحتلال مع اقتراب الانتخابات، لافتا إلى أن هذا الاستحقاق يشهد تسابق في المزايدة من قادة الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح النونو أن حركة حماس تتوقع الأسوء دائما الأسوء من الاحتلال وهي جاهزة لكل الاحتمالات ولأي خطوة يمكن أن تقوم بها إٍرائيل، متابعاً أن هناك استعداد وقدرة على التعامل في مواجهة أية حماقة قد تصدر من تل أبيب، مؤكدا: "أن تلك المواجهة لا نتمناها ولا نخشاها".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :