facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الشعلة في بني كنانة تحذر من انتشار حشرة البق الدقيقي


23-10-2018 07:14 PM

عمون - حذر رئيس بلدية الشعلة في لواء بني كنانه المهندس خالد الطوالبة من الآثار السلبية الناتجة عن انتشار حشرة البق الدقيقي على أشجار الصبار.
وقال إن البلدية نفذت حملات مكافحة وتمكنت من القضاء على الحشرة في أماكن عدة، لكن بعض الاماكن لم تتمكن من الوصول إليها وبقيت تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين والثروة النباتية.
وفي إطار متصل أوضح المهندس الطوالبة أن البلدية قامت بتأهيل وصيانة عدد من الشوارع وهي بصدد إنشاء صالة متعددة الأغراض بقيمة 250 الف دينار وعدد من المشاريع الخدمية المدرة للدخل.
ودعا وزارة البلديات الى إيراد كامل الموازنة العامة للبلدية كي تتمكن من تنفيذ العديد من المشاريع المدرجة على جداول وخطط عملها، لافتا إلى أنه لم يصل سوى 48 بالمئة من مجموع الموازنة الإجمالي.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :