facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس محافظة عجلون يثمن الجهود الملكية في إنهاء ملحقي الباقورة والغمر


23-10-2018 07:20 PM

عمون - ثمن مجلس محافظة عجلون عاليا موقف جلالة الملك عبدالله الثاني وقراره الجريء والشجاع بإنهاء العمل بملحقي أراضي الباقوره والغمر مؤكدين على أن السيادة على الأراضي الأردنية كاملة غير منقوصة وان هذا القرار يضاف إلى سجل القرارات الحاسمة والمصيرية التي اتخذها الهاشميون منذ قيام الثورة العربية والكبرى ولغاية يومنا هذا .
وأشار المجلس إلى انه يتابع باهتمام بالغ جميع القضايا الوطنية على الساحة الأردنية والعربية حيث انشغل الاردنيون في الأيام الماضية بمواضيع ساخنة وحساسة تمس السيادة على الأراضي الأردنية المتعلقة بأراضي الباقورة والغمر .
وبين المجلس أن هذا القرار ليس غريبا على ملك ينتمي إلى وطنه ويصون كرامة المواطنين على ارض الدولة الأردنية وثوابته الراسخة في الاهتمام بقضايا الوطن مؤكدين وقوف الأهل في محافظة عجلون خلف القيادة الهاشمية والولاء لجلالة الملك. --(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :