facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصحفيين" تعزي وتطالب بالتحقيق ومحاسبة المسؤولين عن حادثة البحر الميت


26-10-2018 12:45 PM

عمون- عبر مجلس نقابة الصحفيين عن حزنه وألمه للكارثة التي وقعت أمس بمنطقة البحر الميت والتي أدت الى وفاة عدد من أبناء وبنات الوطن، ويدعو الله ان يتقبلهم شهداء، ويسكنهم جنات النعيم.
ويتقدم مجلس النقابة بأحر التعازي والمواساة من ذوي الطلبة وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا ان الحادث الجلل ترك حزنا وألما شديدين في بيوت كل الأردنيين.
وطالبت النقابة، في بيان لها الجمعة، بالتحقيق في أسباب الحادث الأليم والمفجع، وتحديد المسؤولين ومحاسبة كل طرف على تقصيره.
وأكدت النقابة، ان غياب الإحساس بالمسؤولية وتبسيط الامور واستسهالها وعدم التحوط من كل الاطراف، في مثل هذه الحادثة وغيرها، يؤدي إلى نتائج وخيمة ومفجعة، وأن وضع حد لتكرار مثل هذه الحوادث يكون بالمحاسبة ومراجعة الاجراءات الادارية ومدى الصرامة في تطبيقها ومتابعتها للتأكد من الالتزام بها.
وترى النقابة ان الحادث الأليم يجب أن يكون حافزا، على ما فيه من حزن، لمراجعة الأداء، كل الاداء، السابق للحادثة واللاحق لها، لأخذ العبرة والاستفادة من درسها كي لا تتكرر ونفجع مرة اخرى بخسارات مؤلمة وموجعة.
وتهيب النقابة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الدقة في نقل المعلومات، ومراعاة مشاعر ذوي الضحايا والمصابين والمفقودين عند نقل هذه المعلومات أو تداول الصور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :