facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




م. العمري: مصاب كل اردني .. ويجب إستخلاص العبر


26-10-2018 04:58 PM

عمون - نعت جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني ببالغ الحزن والأسى، شهداء حادث سيول البحر الميت الأليم، الذين إرتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها.
وقال رئيس الجمعية م.زهير العمري ان الأطفال الأبرياء الذين قضوا بالحادث الاليم أوجع فقدهم المأساوي القلوب والأرواح، وان مجلس إدارة الجمعية وأعضاؤها يشاطرون أهالي الضحايا وأبناء الوطن أحزانهم بهذا المصاب الجلل الذي هزنا جميعا وأدخل الحزن والأسى إلى بيوت كل الأردنيين.
وترحم م.العمري على الشهداء الأبرار ودعا للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل.
ووجه التحية إلى رجال الدفاع المدني والأمن العام والقوات المسلحة الذين سارعوا ومنذ اللحظات الأولى للحادث الأليم إلى القيام بعمليات الاسعاف والإنقاذ بكل بطولة وإحتراف بتوجيهات ومتابعة مباشرة من أعلى المستويات في الدولة وعلى رأسهم صاحب الجلالة الملك المعظم.
،كما نعبر عن إعتزاز الجمعية بكافة أبناء الوطن الذين برهنوا في هذه الاوقات الحزينة على أنهم أسرة واحدة متعاضدة، وأن المصاب هو مصاب كل بيت أردني على مساحة هذا الوطن الغالي.
ودعا الجميع إلى إستخلاص العبر والدروس التي تحول دون تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :