facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب "حصاد " ينظم ورشة حول التمكين السياسي للشباب


28-10-2018 09:02 AM

عمون- نظم حزب حصاد الأردني امس ورشة عمل تحت عنوان التمكين السياسي للشباب برعاية وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة.
أمين عام حزب حصاد المهندس مازن قال "انه من الضروري ان يلتقي الحزب مع الشباب في حوار وطني مفتوح بحضور الحكومة وقادة الرأي".
واشار إلى أن نظرة الحزب الى الشباب نابعة من مضمون الأروراق النقاشية الملكية والتي تطرقت إلى ضرورة المشاركة الحزبية والسياسية للشباب.
واضاف ريال أن العمل الحزبي يفتح الباب للشباب للمشاركة في العمل العام ويساهم في صقل الشخصية ودفعه الى تقبل الرأي والرأي الآخر والعمل بروح الفريق الواحد.
امين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية مندوب الوزير المعايطة الدكتور علي الخوالدة شدد على ضرورة الأخذ بالتوجيهات الملكية السامية في دعم الشباب كونهم يشكلون النسبة الأعلى من مكونات المجتمع الأردني.
واشار الى اهمية انخراط الشباب في العمل الحزبي الذي صدر شخصيات قيادية للمجتمع عبر سنوات مضت.
واستشهد الخوالدة بالتجربة الشبابية في انتخابات اللامركزية سواء بالانتخاب او بالترشح والوصول إلى مجالس المحافظات من أجل استثمار طاقاتهم بخدمة المجتمعات المحلية.
وتناولت الورشة عدد من المحاور منها الاوراق النقاشية والسباب والتي تحدث حول وزير الشؤون البلدية السابق الدكتور حازم قشوع خلال الجلسة التي ادارها امين عام حزب الحياة الدكتور عبد الفتاح الكيلاني .
كما تناولت الورشة محور التمكين السياسي للشباب والتي تحدث حوله الكاتب الصحفي عريب الرنتاوي، بالاضافة الى محور حقوق الشباب المعاقين ودورهم في المجتمع وتحدثت حوله رئيسة جمعية اطوار الخيرية الدكتورة اسراء الجيوسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :