facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز إدارة الأزمات حذر من سياحة المغامرات قبل شهرين


29-10-2018 07:26 PM

عمون - رصد - أكد مدير وحدة الاستجابة للإعلام في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات الدكتور أحمد النعيمات، أن المركز ارسل تقريرا حول خطورة سياحة المغامرات للجهات المعنية منذ شهرين مشيرا الى ان دور المركز يكمن في تقديم المعلومة لصاحب القرار.

وقال النعيمات خلال استضافته ومدير وحدة الجرائم الإلكترونية في الامن العام المقدم رائد الرواشدة، في برنامج الأردن هذا المساء والذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني ويقدمه الزميل حازم الرحاحلة، عن الفريق الوزاري الذي شكلته الحكومة لإدارة الأزمات إن المركز لا يأخذ دور أحد، مبينا ان الهدف هو زيادة عمليات التنسيق بين المركز والحكومة والجهات المعنية في إدارة الأزمات.

واضاف ان وجود المجلس الاعلى للدفاع المدني والفريق الحكومي أمر يزيد من سرعة التنسيق بين الجهات المعنية في التعامل مع الحالات الطارئة.

واشار الى ان الفريفق الحكومي لا يؤثر على عمل المركز ولا يضر به.

ومن جهته قال الرواشدة إن مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت هي الساحة التي يمكن للمواطن التعبير عن نفسه من خلالها، مشيرا الى ان بعض الفضوليين يتسببون بتعطيل عمل الجهات المختصة.

وبين انه خلال حادثة البحر الميت تسبب العديد من المواطنين بذلك بسبب نزولهم الى الموقع بهدف التصوير وبث الفيديو المباشر.

وتابع ان الوحدة رصدت خلال الحادة اساءات للضحايا وذويهم ولذلك تم التعامل معهم، مشددا على ضرورة ان يأخذ بحقهم اقسى العقوبات.

وعن الاشاعة في الأردن قال النعيمات ان سببها العاطفة ومواقع التواصل الاجتماعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :