facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأجير وزارة المالية لأرض في الزرقاء يثير خلافا حادا حولها


31-10-2018 12:38 PM

عمون - محمد الصالح - أثار قرار لوزارة المالية حول تأجيرها قطعة أرض بالقرب من دوار حي معصوم في محافظة الزرقاء لأحد المواطنين خلافا حادا حولها.

واستهجن بعض المواطنين المعترضين على قرار الوزارة في حديثهم لـ "عمون" آلية اتخاذ القرار بخصوص الأرض البالغة مساحتها 4 دونمات ويصل سعر الدونم إلى 400 ألف دينار.

وأكد المواطنون المعترضون على قرار الوزارة، أن الشخص الذي تم تأجيره قطعة الأرض بدأ بالتأسيس لبناء مستودعات سيقوم بتأجير الواحد منها بمبالغ تصل إلى 300 دينار شهريا، علما بانه يستطيع بناء 50 مستودعا على مساحة الأرض.

وفي سؤال لـ "عمون" للمدير العام لدائرة الأراضي معين الصايغ أكد أن تأجير الأرض جاء وفقا للأصول القانونية وبعد نشر إعلان حوله ولم يقدم أي من الأهالي اعتراضا إلا بعد أن أحيل العطاء على المستأجر.

وأشار إلى أن الخلاف والاعتراضات حولت جميعها إلى محافظ الزرقاء للنظر فيها حاليا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :