facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر من 2.5 مليون غزي عالجهم "المستشفى العسكري" في غزة


31-10-2018 05:03 PM

عمون - في ظل استمرار الخدمات الطبية الملكية في تقديم خدماتها في الأردن وخارجه، قدم المستشفى الميداني العسكري الأردني في قطاع غزة (54). علاجات ومتابعات طبية لأكثر من 2.5 مليون غزي خلال 10 سنوات.

برنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري على أثير راديو "فن"، زار اليوم الأربعاء قطاع غزة ونقل في حلقة استثنائية من المستشفى الميداني العسكري في القطاع، صورة الخدمات عالية الجودة التي يقدمها المستشفى هناك.

وأجرى "وسط البلد" في غزة عدة مقابلات على الهواء مباشرة مع مواطنين غزيين، يتعالجون في المستشفى هناك، ويتلقون العلاجات المناسبة في كافة التخصصات على يد أمهر الأطباء الأردنيين.

ونقل "وسط البلد" خلال مقابلات ميدانية على أرض الواقع للمستشفى الميداني العسكري (54) مشاعر الحب والاحترام التي يكنها أهالي قطاع غزة للأردن قيادة وشعبا، معبرين في ذات الوقت عن روح الأخوة وصلات القرابة والدم التي تربط الشعبيين الأردني والفلسطيني على مر التاريخ.

من جهته قال مدير المستشفى العسكري الميداني في غزة (54) الرائد الطبيب محمد العموش إن المستشفى يتوفر فيه حاليا غالبية الاختصاصات الطبية العامة والتي يحتاجها الأشقاء في قطاع غزة، كما وأنه مجهز بكوادر وطواقم ذوي خبرة وكفاءة عاليتين.

وبين العموش في شرح مفصل حقيقة الأوضاع في القطاع وكيفية عمل المستشفى، حيث أكد أنه يعمل بكفاءة وقوة كبيرتين، في ظل الرعاية الملكية المباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى جانب مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء الدكتور معين الحباشنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :