facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شجاعة حكومية


رحاب محمد القضاة
02-11-2018 01:01 AM

قام الدكتور عمر الرزاز رئيس مجلس الوزراء بتحميل حكومته مسؤولية حادثة البحر الميت، وهذه الشجاعة بالموقف تسجل للدكتور عمر الرزاز لانه ادرك بإن الحلول للمشاكل المتراكمة منذ سنين لن يكون بالتهرب من المسؤولية بل بالعكس من ذلك هو تحمل المسؤولية واظهار مواطن الخلل ومكامن الضعف بالاداء لأننا إذا وصلنا للأسباب الحقيقية لأي مشكلة سوف نستطيع ايجاد الحلول المناسبة
لأصل المشكلة وليس لنتائجها
اعلان رئيس الوزراء عن تحميل الحكومة المسؤولية اسقط اوراق التوت عن اصحاب الأقلام النفعية واصحاب الأجندات الخاصة التي بدات تحمل المسؤولية للقضاء والقدر وتبرأ الحكومة مما حصل لنبقى ندور بحلقة مفرغة ولن يحل لنا قضية.
ذكرني هذا الحدث بجدتي رحمها الله فقد كانت تقول .. ارموا حالكوا من فوق الحيطان وقولوا يا قضا الرحمن.
لقد كانت جدتي تؤمن بان الأنسان يجب أن ياخذ بالاسباب للقضاء والقدر فادركت جدتي
بفطرتها النقية ان الحلول هي بالأخذ بالاسباب لا ان نحمل القضاء والقدر فشلنا ونجعله شماعه لتعليق أخطائنا عليها، لقد تراكمت الأخطاء الي ان اصبحت طوفان.
ليكن ما حدث درس لنا لنتعلم منه لأجل ان لا يتكرر في المستقبل ونكون اكثر حذرا.
من يعمل يخطا ومن يخطأ يجب ان يعترف من اجل ان يكون الخطأ درسا لنا ولقد كان الدرس الذي حدث قاسيا جدا ودفعنا به ارواح اخوات واخوة لنا وفلذات اكباد فلندعوا لهم بالرحمة ولنا من بعدهم عبره حتى لا يتكرر الموقف، ونحترق بجمر الندم على ما اقترفت أيدينا.
وانتم يا من طبلتم وزمرتم خذوا درسا مما حصل بإنه لا يصح الا الصحيح فلا تكونوا مفاتيحا للفاسدين تبريركم لأعمالهم يزيد من فسادهم.
سيبقى الاردن شامخا بالنشامى المحبين لأرضة وترابة وسيدوم عزيزا لان الاردنيات لا زلن يلدن رجالا اعزاء النفس ذو شمم.
وان طال الليل سينجلي عن فجر جديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :