facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الاردنية بالكويت تدعو جاليتها لاخذ الحيطة والحذر بسبب الطقس


06-11-2018 09:11 AM

عمون- تمنت السفارة الاردنية في الكويت على الجالية الاردنية اخذ الحيطة والحذر في ظل الظروف الجوية السائدة.

وقالت السفارة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر انها تتمنى على أبناء الجالية الكريمة بأخذ الحيطة والحذر خلال فترة هطول الامطار واتباع التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في دولة الكويت متمنيين للجميع السلامة.

 

وكان مجلس الوزراء الكويتي قد قرر تعطيل جميع الوزارات والدوائر الحكومية، اليوم الثلاثاء، نظرا لسوء الأحوال الجوية ، حسبما ذكرت صحيفة " الرأي " .

وقالت وزارة الداخلية الكويتية عبر حسابها بموقع "تويتر": "بناء على تعليمات مجلس الوزراء، تعطل اليوم الثلاثاء الموافق 6/ 11/ 2018 جميعُ الوزارات والدوائر الحكومية؛ نظراً لسوء الأحوال الجوية".

وقالت الصحيفة في موقعها الإلكتروني إنه وبناء على تعليمات مجلس الوزراء أعلنت وزارة التربية تعطيل الدراسة للطلبة وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية.

وكانت الكويت تعرضت لأمطار غزيرة مساء أمس وامتدت حتى ساعات متأخرة فجر اليوم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :