facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسيا توقع 3 عقود لتوريد أسلحة برية وجوية وبحرية إلى الصين


06-11-2018 05:58 PM

عمون - أعلن مدير التعاون الدولى والسياسة الإقليمية فى شركة (روستيخ) الحكومية الروسية فيكتور كلادوف، اليوم الثلاثاء، أن روسيا أبرمت ثلاثة عقود لتوريد الأسلحة إلى الصين فى ثلاث بيئات (بحرية، جوية، وأرضية).
وقال كلادوف في تصريحات صحفية لوسائل الأنباء العالمية خلال معرض جوهاى الدولى للطائرات- المقام حاليا في الصين "نتعاون بشكل نشط مع جمهورية الصين الشعبية فى جميع بيئات التعاون العسكرى التقنى (الأرضى، الجوى، والبحرى)، بالإضافة إلى التنفيذ الناجح للعقدين بخصوص (أس-400)، و(سو-35)".
وكانت الخارجية الصينية قد أكدت أن التعاون الصيني الروسي في المجال العسكري هو قانوني بين الدولتين وضمن القوانين الدولية، كما أن الصين ستواصل تعزيز التعاون بشكل مستمر مع روسيا بالرغم من العقوبات الأمريكية.
من جهته أكد رئيس مركز التصدير الروسي أندريه سليبنيف أن حجم التبادل التجارى الروسي- الصيني قد يصل هذا العام إلى نحو 100 مليار دولار.
ونقلت وكالة أنباء "تاس" الروسية، اليوم الثلاثاء، عن سليبنيف قوله: "إن حجم الصادرات الروسية إلى الصين فى طريقه لتجاوز ما قيمته 50 مليار دولار العام الجاري"، مشيرا إلى أن حجم الصادرات الروسية إلى الصين بلغ حوالي 26 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الجاري، بما يمثل زيادة بنسبة 43% مقارنة بنفس الفترة الزمنية من العام السابق.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :