facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطاب الملك في واشنطن


د.فخري العكور
14-11-2018 09:03 PM

خطاب الملك في واشنطن – اقوى دفاع عن الاسلام صدر عن قائد مسلم
موجات متتابعة من الافتخار والاعتزار اعترتني وانا استمع لخطاب قائد البلاد الملك عبدالله الثاني في واشنطن اثناء تسلمه جائزة تمبلتون العالمية ....
لقد ادهش مليكنا الحضور وخطف قلوبهم ومعهم قلوبنا والعالم اجمع وهو يتكلم بلغة واثقة رصينة ارتجالية عن تسامح الدين الاسلامي والمسلمين وعن الضرر الذي تسبب به الخوارج على سمعة هذا الدين الحنيف ...
لقد استطاع الملك بسحر البيان الذي اورثه له المغفور له الملك الحسين بن طلال , ان يوصل للامريكان ولكل العالم المسيحي ان بلادنا هي مهد الديانات السماوية كلها وان تاريخنا هو تاريخ التعايش الاخوي بين معتنقي هذه الاديان ..
لقد كان خطاب الملك اقوى من اي خطاب صدر عن اي قائد عربي او مسلم دافع به عن دين الاسلام في دولة غربية ..
اما الحضور في الكاثدرائية الذين استمعوا للخطاب فقد بدت على وجوههم اشارات الاعجاب والتقدير باشارة التصفيق الحار الذي تخلل الخطاب عدة مرات ..
هنيئا لنا مليكنا الذي رفع رأسنا عاليا ورحم الله المغفور له الملك الحسين بن طلال .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :