facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دهس 3 معلمين في المفرق .. واشتباه القصد


26-11-2018 04:22 PM

عمون - ينال المعاني - اصيب 3 معلمون أمس الأحد بحادث دهس على طريق منطقة منشية الغياث في قضاء الرويشد.

وزعم المعلم حازم المصري شقيق أحد المصابين في حديثه لـ عمون أن الحادث مقصود، على اثر خلافات سابقة لافتا الى انتظار نتائج تحقيقات الامن العام في الحادثة.

وقال رئيس قسم الاعلام في نقابة المعلمين فرع المفرق حسن المسافر لـ عمون إن المعلمين تعرضوا لحادث دهس من قبل مركبة بعد خروجهم من السكن الوظيفي في منشية الغياث.

واضاف المسافر انه تم اسعافهم الى مستشفى الرويشد وتحويلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي.

ولفت الى انه تم نقل المعلمين بواسطة سيارة اسعاف الى مستشفى الزرقاء الحكومي على حسابهم الخاص لعدم وجود سيارة اسعاف في مستشفى الرويشد كون احدهم تعد اصابته بالغة.

وبين المسافر ان وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية للواء البادية الشرقية لم تتابع حالة المصابين مشددا على غياب دور الوزارة والتربية وعدم الاهتمام.

ومن جهته أكد مدير تربية المفرق عمر الهامي متابعته لحالة المعلمين منذ اللحظة الاولى لوقوع الحادث.

وقال الهامي لـ عمون إنه قام بالاتصال مع متصرف المفرق والذي أك له نقل المعلمين الى مستشفى الرويشد ثم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وتلقيهم العلاج اللازم، اضافة الى متابعة التحقيقات في الحادثة من قبل الاجهزة الامنية.

واضاف انه على الفور ابلغ امين عام وزارة التربية سامي السلايطة والذي وجه لمتابعة اوضاع المعلمين المصابين وابلاغ ذويهم من قبل مدير المدرسة.

وبين انه تم نقل احد المعلمين الى مستشفى الملك المؤسس في اربد لتلقي العلاج اللازم، وانه قام بزيارة معلمين في مستشفى الزرقاء الحكومي ومتوجه لزيارة الثالث في اربد بناء على توجيهات وزير التربية والتعليم المكلف بسام التلهوني والامناء العامين في الوزارة.

واستهجن الهامي نكران نقابة المعلمين للدور الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم في متابعة اوضاع المعلمين.





  • 1 حسين عبد الهادي 26-11-2018 | 07:50 PM

    بما يخص سيارة الاسعاف التي نقلت المصابين بالحادث هي سيارة تابعة لمستشفى الرويشد الحكومي
    وكما نعلم أن حوادث السير تعتبر قضاية ولا يشملها التأمين الصحي مع العلم بأن مستشفى الرويشد يمتلك اربع سيارات إسعاف مجهزة وانا احد سواقين مستشفى الرويشد وانا مسؤل عن كلامي
    وأقبلو فائق الاحترام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :