facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة: 6 ملايين و500 الف دينار كلفة تنفيذ خطوط تصريف مياه أمطار


28-11-2018 12:44 PM

عمون- أنجزت أمانة عمان العام الحالي خطوط تصريف مياه أمطار صندوقية وانبوبية في مناطق العاصمة بكلفة 6 ملايين و500 الف دينار، فيما يتواصل العمل في مشاريع أخرى لتصل الكلفة الإجمالية الى 10 ملايين تخصص سنويا ضمن موازنتها لشبكات تصريف مياه الأمطار.

وكان أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة قد وجه لإعتماد مشاريع شبكات تصريف مياه الأمطار كأولوية والتعامل معها باهتمام بالغ حيث تم منذ انقضاء الموسم المطري الماضي تنفيذ شبكات تصريف مياه أمطار في مواقع مختلفة من العاصمة، شملت حزمة من العبارات الصندوقية لمعالجة ما تم رصده من تجمعات للمياه ابرزها عبارات خلف كوزمو (شارع الملكة زين المتفرع من شارع هرم بن قطبة)، وفي شارع تاج الملوك خلف مدارس فيلادلفيا، وشارع الفتح/ منطقة شفا بدران، وشارع الاميرة اريج/ الجبيهة، وشارع المحمدية/ تلاع العلي.

كما نفذت عبارات انبوبية في مناطق مرج الحمام، والمقابلين، ووادي السير، ومقاطع عرضية في شارع المدينة المنورة، وشارع وصفي التل.

وتعمل امانة عمان حاليا وفق برنامج معد على إستكمال شبكات تصريف مياه امطار في مرج الحمام بالقرب من دوار الدلة مقابل جامع نويران.

وتعتزم الامانة مطلع العام المقبل تنفيذ عبارات صندوقية وانبوبية في شارع اليرموك التابع لمنطقة النصر، وفي شارع عرار في منطقة العبدلي بكلفة تصل الى مليون و400 الف دينار. وتتابع الأمانة مناهل تصريف مياه الأمطار والعبارات وتنظيفها بحيث تكون الجاهزية في أعلى مستوياتها وفي مختلف الظروف والأوقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :