facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب: علاقاتي مع بوتين جيدة جدا وسألتقيه في الوقت المناسب


01-12-2018 03:31 PM

عمون- أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن "علاقات جيدة جدا" تربطه بنظيره الروسي فلاديمير بوتين، مضيفا أن لقاء قمة جديدا بينهما سيعقد "في الوقت المناسب".

وقال ترامب، في مقابلة أجرته معه محطة إذاعة "صوت أمريكا" أمس الجمعة، ردا على سؤال عن ملابسات قراره إلغاء الاجتماع المقرر مع بوتين على هامش قمة مجموعة العشرين في بوينس آيرس، قال إنه اتخذ هذا القرار في ظل حادث احتجاز القوات الروسية لثلاث سفن أوكرانية (بعد خرقها حدود البلاد في مضيق كيرتش).

وأضاف ترامب: "الوقت ليس مناسبا الآن.. لكنني سألتقيه. أعتقد أن علاقاتنا جيدة جدا، وستكون لدينا علاقات جيدة جدا مع روسيا والصين وأي طرف آخر.. أعتقد أن هذا الأمر مهم، ولذلك سألتقيه (بوتين) في الوقت المناسب".

وردا على سؤال عن خطط بوتين بشأن السفن والبحارة الأوكرانيين المحتجزين، قال ترامب: "ليس بإمكاني قراءة أفكاره وليس بإمكان أحد.. يعرف (بوتين) ماذا يريد فعله.. لكن ثمة أمور لا يمكننا السماح لها بالحدوث.. كما هو معروف، هذا قد حصل ولا استطيع أن أكون جزأ منه".

ولا يزال 24 بحارا أوكرانيا محتجزين لدى روسيا بعد حادث مضيق كيرتش الذي أسفر عن تصعيد في حدة التوتر بين موسكو وكييف. (روسيا اليوم)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :