facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هجوم أمريكي على "الأمم المتحدة"


08-12-2018 11:38 AM

عمون- هاجم جيسون غرينبلات، المبعوث الأمريكي الخاص بالسلام في الشرق الأوسط، الأمم المتحدة، بعد فشلها في إدانة حماس.

كتب غرينبلات على صفحته الرسمية على "تويتر"، مساء أمس، الجمعة، أن الأمم المتحدة لم تنجح في إدانة حركة حماس، بعد سنوات من العمليات ضد إسرائيل، داعيا الأمم المتحدة إلى قول الحقيقة، على حد زعمه.

وقال غرينبلات في تغريدته: "87 دولة تؤيد قرار إدانة حماس، مقابل معارضة 57 دولة، عار على الأمم المتحدة، بعد سنوات من السنوات ضد إسرائيل، والعمليات الإرهابية، عليها قول الحقيقة".

وكانت الأمم المتحدة قد رفضت، الخميس الماضي، التصويت على قرار إدانة حركة حماس، بعد قرار تقدمت به المندوبة الأمريكية في الأمم المتحدة، نيكي هيلي، في وقت فشلت الإدارة الأمريكية في تأمين الثلثين لصالح القرار، 87 دولة أيدت القرار الأمريكي، 57 رفضته، و 33 دولة امتنعت عن التصويت.

وعلق رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على عملية التصويت، قائلا: "تم الحصول على أغلبية لإدانة حركة حماس في الأمم المتحدة، لم نحصل على الثلثين، ولكن هذه المرة الأولى التي تصوت فيها أغلبية في الأمم المتحدة ضد حماس، وهو ما يعتبر نجاح للولايات المتحدة وإسرائيل، أشكر الولايات المتحدة، وسفيرتها في الأمم المتحدة، نيكي هيلي". (سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :