facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إنعاش الاقتصاد الوطني" تعقد مؤتمرا وطنيا للتشغيل


22-12-2018 03:13 PM

عمون - تسعى مبادرة "إنعاش الاقتصاد الوطني" إلى عقد مؤتمر برعاية ملكية للمانحين من أثرياء الأردن لجمع 3 مليارات دينار لغايات تشغيل الشباب وحل مشاكل الفقر والبطالة والعنوسة، بحسب صاحب المبادرة الدكتور محمد الفرجات.

وقال الدكتور الفرجات إن المبادرة تسعى لعقد المؤتمر بالتعاون مع المؤسسات المعنية في القطاعين العام والخاص، متوقعا عقد المؤتمر في شهر شباط المقبل.

وبين سيتم دعوة نحو 1000 شخصية أردنية من الأغنياء ومالكي البنوك و أصحاب الثروة والشركات الكبرى في المملكة، للمشاركة في المؤتمر الذي يعد خطوة جريئة وغير مسبوقة من قبل المبادرة.

و أوضح الدكتور الفرجات أنه سيتم خلال المؤتمر عرض 60 فرصة استثمارية مضمونة الجدوى الاقتصادية في الأردن وأماكن إقامتها في مختلف محافظات المملكة والعوائد المتوقعة لها والحوافز المتوفرة لها، بالتعاون مع شركات التطوير والمفوضيات وهيئة الاستثمار وخرائط الاستثمار بالمملكة.

و قال إن المؤتمر يسعى كذلك إلى إنعاش الوضع الاقتصادي في المملكة وإيجاد حركة سيولة وعمران، بالإضافة إلى توفير نحو 100 ألف فرصة عمل من خلال الفرص الاستثمارية المتاحة بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأكد أهمية دور أثرياء الأردن للمساهمة في إنعاش الاقتصاد الوطني، وزيادة حجم استثماراتهم في وطنهم باعتباره البيئة الآمنة الحاضنة لأموالهم، وانطلافا من مسؤوليتهم تجاه وطنهم وأبنائه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :