facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هدم الصوامع في العقبة حدث عالمي يا دولة الرئيس


عامر المصري
22-12-2018 03:45 PM

تابع جميع الاردنيين خبر هدم صوامع العقبة في نهاية هذا العام للاسف الشديد كان الاجدر بسلطة العقبة وادارتها الذكية ان تستثمر هذا الحدث العالمي الذي يحظى باهتمام هيئات ومنظمات وشخصيات عالمية بان تجعل هذا اليوم يوم عالمي صوامع بنيت قبل عشرات السنين في العقبة فمن غير المعقول ولا من المقبول ان يمر هذا اليوم مرور الكرام فهدم 75 صومعة بقطر 9 امتار وبارتفاع 45 مترا كانت تستخدم لتخزين 200 الف طن من الحبوب وبجوارها برج مراقبة يبلغ ارتفاعه 55 مترا وتسويته بالارض بكبسة زر واستخدام طن من المتفجرات لاول مرة سيكون رقم قياسي عالمي لهدم مبنى بطريقة التفجير وحتما سيحصل على اهتما عالمي ومحلي .

ان اخدى الشركات التركية ستقوم بعملية الهدم الاكبر في تاريخ عمليات الهدم التقني بالتفجير فكيف لسلطة منطقة اقتصادية ان تفوت فرصة استثمار هذا الحدث ليكون عالمي يجلب اشخاص مهتمين من كل انحاء الارض واستثمار هذا الحدث لترويج منطقة العقبة الخاصة بشكل خاص والوطن بشكل عام ، يجب ان تتنبه الحكومة عن ما فات ادارة سلطة العقبة حتى لو تم تاجيل عملية الهدم لايام معدودة للاستفادة من هذا الحدث العالمي الذي سيجلب الالاف لمنطقة العقبة لمشاهدة الحدث من منطقة امنة وتصويره من كافة وكالات الانباء وتلفزيونات الدول العربية والاجنبية ..

مرة اخرى اناشد الحكومة للتدخل فورا فما زال لدينا قليل من الوقت لتنظيم اللازم لاستثمار هذه الفرصة التي سيبقى صداها مئات السنين ... والله من وراء القصد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :