facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين: تخفيضات جمركية على 700 منتج أجنبي في 2019


24-12-2018 06:29 PM

عمون - أعلنت الصين الإثنين، تخفيضات جمركية مؤقتة على أكثر من 700 منتج أجنبي اعتباراً من بداية 2019، بحسب صحيفة "غلوبال تايمز" الرسمية.
وتشير هذه المعلومات التي نقلتها الصحيفة عن وزارة المالية، إلى إلغاء الجمارك على منتجات مثل مكونات أغذية الماشية، وبعض أنواع الأدوية، وبطاريات الليثيوم للسيارات التي تعمل بالطاقات النظيفة، أما التخفيضات في الجمارك فتشمل حزمة من المنتجات مثل محركات الطائرات، والروبوتات، وأجهزة أخرى متقدمة.
وتأتي التخفيضات المؤقتة لتلبية الطلب المتزايد في السوق الداخلية عليها، كما ستضع الوزارة في مطلع يوليو(تموز) 2019 بنوداً مشجعة لنحو 300 منتج لتكنولوجيا الإعلام، ولم توضح هذه المعلومات إذا كانت هذه الإجراءات ستشمل المنتجات القادمة من الولايات المتحدة التي تخوض ضدها الصين حرباً تجارية.
واتفق الرئيسان الأمريكي دونالد ترامب والصيني شي جين بينغ في 1 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، على هدنة مدة 90 يوماً بين البلدين، يتعين أن يتفق فيها الجانبان على اتفاق تجاري وإلا ستستمر الولايات المتحدة في خطة زيادة الرسوم الجمركية من 10 إلى 25% على المنتجات الصينية، بـ 200 مليار دولار.

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :