facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير الكويتي يزور مبادرة حرير بمدينة الحسين الطبية


27-12-2018 05:53 PM

عمون - زار السفير الكويتي عزيز الديحاني الخميس، موقع مبادرة حرير في مدينة الحسين الطبية، حيث كان في استقباله مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب شوكت التميمي ومطلق المبادرة نهاد الدباس.
وتعتبر المبادرة من مبادرات الدعم المجتمعي والنفسي للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان وتساهم بدعمهم معنوياً من خلال تركيب شعر لهم بعد تساقط شعرهم نتيجة العلاج، وتقوم فكرتها على أخذ خصل شعر من متبرعين وتركيبها للأطفال المرضى. وقال الدكتور التميمي إن المبادرة تأتي ضمن تأكيد القوات المسلحة - الجيش العربي، على التشاركية مع كافة أفراد ومؤسسات المجتمع المحلي لتعزيز هذه المبادرات الإنسانية، لا سيما المبادرات المتعلقة بدعم الاطفال المرضى والذين يحتاجون رعاية خاصة واهتمام حثيث. من جهته أشار الديحاني الى العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط المملكة ودولة الكويت والتي أرست قواعدها قيادة البلدين، مؤكداً ضرورة استغلالها في الجانب الطبي والتعاون لتقديم افضل خدمات الرعاية الصحية لا سيما للأطفال الذين يعانون من المرض.
بدوره، أكد مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله لأطفال العميد الطبيب عادل وهادنة بأن المبادرة جزء من سياسة الخدمات الطبية الملكية في التخفيف النفسي على المرضى المصاحب للعلاج، وأننا نسعى في الأيام المقبلة مع شركائنا بدعم المزيد من المبادرات التي تعمل على رفع معنوية الأطفال وذويهم وتخفف من آلامهم. واستمع الديحاني خلال زيارته من مطلق المبادرة على هدف إطلاق هذه المبادرة وفكرتها ومعاني الإنسانية التي تجلت فيها، والتي تساهم بشكل كبير في عودة الأطفال للانخراط بالمجتمع وقدرتهم على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي دون الهروب من واقعهم. وفي نهاية الزيارة قام السفير الكويتي ومساعد مدير الخدمات الطبية الملكية بتوزيع عدد من الهدايا على الأطفال المرضي الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :