facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقطة ضوء في جلجلة الزمن


كريس حداد
28-12-2018 07:44 PM

صدر بالأمس أمر ملكي بتعيين السيد تركي الشبانة وزيراً للإعلام في المملكة العربية السعودية و هو خريج امريكا، عرفه الكثيرون في الوسط الإعلامي و الاجتماعي و الفني.

اما ماذا تنتظر منه الأوساط في بقية البلاد بأن لا يكون وزيراً تقليديا خاصة ان المملكة شهدت إنفتاحاً فاجأ الجميع منهم أهل البلد بعهد الملك سلمان...

المملكة العربية السعودية كان لها الفضل في الكثير من المجالات على مدى عهود منذ إنطلاقتها و لعدة أجيال أفادوا المملكة و أفادتهم و بالتالي إنعكس الأمر على بلدانهم.

اليوم الوسط الإعلامي العربي يتطّلع الى نفضة نوعية و قرارات تنعكس على الجميع بالخير كما عهدناها قبل سنوات.

حقد المصالح و الحروب تُدمي الشعوب
و قد عايشنا لسنين مقاطعة بلدان أعمال تلفزيونية لبلدان أخرى و توقف دعم بعض الوسائل الإعلامية و إنعكاساته على العاملين و بالتالي على تكاتف الشعوب.

تعيين السيد تركي الشبانة نقطة ضوء في جلجلة الزمن .
بكفاءته و خبرته سيتيح له ان يقدم لبلده السعودية في كل مرحلة من مراحل تطورها و مع كل ثورة إعلامية جديدة الكفاءة اللازمة لإدارة الهياكل و المؤسسات على كافة مستويات الإدارة و العمل لترتسم ملامح أمة قائدة ، متصالحة مع نفسها و مع العالم تضرب جذورها عميقا في التاريخ و لكنها تتمتع بمرونة إستثنائية لقيادة مجتمع إعلامي ذو ثقافة خاصة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :