facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد النسائي يشكل لجانا استشارية داعمة للمراة والفتاة


28-12-2018 08:23 PM

عمون- اكدت رئيسة الاتحاد النسائي الاردني العام ميسون تليلان اهمية نجاح الشراكة ما بين كافة المؤسسات الوطنية العامة والخاصة لدعم برامج ومشاريع الاتحاد ليقوم بدوره على اكمل وجه .

واشارت تليلان الى انه إستكمالا للشراكات الإستراتيجية مع المؤسسات الرسمية والخاصة والأفراد المميزين عقد الاتحاد النسائي الأردني العام اجتماع اللجنة الاستشارية العليا ، موضحة بانه أول إجتماع تشاوري مع مستشارين من ذوي الخبرات والمؤهلات الأكاديمية العالية لغايات التشاور والبحث حول مختلف القضايا ذات الصلة بالخدمة التي يقدمها الاتحاد.

كما أشارت الى انه تم الإتفاق على تشكيل لجان استشارية داعمة لتوجه الإتحاد النسائي في دعم وتمكين المرأة والفتاة الأردنية في جميع القطاعات الإجتماعية والإقتصادية و السياسية. واكدت تليلان على الدور الكبير الذي تقوم بها اللجان الداعمة للاتحاد وبما يسهم في تنفيذ الأهداف والتي تأسس الاتحاد من أجلها والذي سيحقق رؤية واضحة المعالم في القريب العاجل تستهدف قطاع المرأة وغيرها من الفئات المستهدفة .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :