facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أهالي ضحايا البحر الميت ينفون تلقيهم تعويضات مالية


29-12-2018 12:11 AM

عمون- رفض أهالي شهداء فاجعة البحر الميت ما اذيع اليوم الجمعة في برنامج يسعد صباحك عن تلقيهم مبالغ مادية خصصت لهم من خلال توزيع جائزة تمبلتون التي تسلمها الملك عبدالله بن الحسين في كاتدرائيه واشنطن الوطنيه عبر بيان وصلت نسخه منه لعمون.

وثمن اهالي الشهداء موقف الملك عبدالله بالدعوه لدقيقة صمت على ارواح الشهداء.

وتاليا نص البيان:

"بيان من أهالي شهداء فاجعة البحر الميت

بِسْم الله الرحمن الرحيم

بالرغم من كل التقصير الحكومي والرسمي والإعلامي الذي مارسته علينا الدولة نحن أهالي الشهداء و المصابين في مأساة البحر الميت وما عانيناه ونعانيه من اجل مطلبنا الشرعي والوحيد في القصاص لأطفالنا الذين قتلوا من كل الجهات المقصرة والمتسببة بما حدث في تلك الفاجعة ، تخرج علينا اليوم مذيعة التلفزيون الرسمي ببرنامج يسعد صباحك السيده لانا القسوس لتقوم بالافتراء على أسر الشهداء والمتضررين وتدعي بأنه تم توزيع جزء من جائزة تمبلتون التي تسلمها جلالة الملك في كاتدرائيه واشنطن الوطنيه و تقوّل على لسان جلالته الذي كان واضحا جدا بكلامه عندما استلم جائزه تمبلتون وكيفية توزيعها ...

وإذ نُثمن لجلالته موقفه الذي استهل به خطابه بالدعوه لدقيقة صمت على ارواح الشهداء إلّا أننا نرفض ما أُذيع بالإعلام الرسمي بتلقينا مبالغ ماديه خصصت لنا من هذه الجائزة.

وفي سياق الحديث عن التعويضات فإننا نؤكد عدم تلقينا لأي تعويضات أو مساعدات ماديه أو عينيه أو خدمات لنا أو لأبناءنا اخوة الشهداء من أي جهه حكومية أو غير ذلك داخلية أو خارجية.

وسنقوم بعقد مؤتمر صحفي ندعو عليه وسائل الإعلام والمحطات الفضائية المحلية و العالمية ومنظمة هيومن رايس لبيان اوجه القصور والادانه للحكومة في فاجعة البحر الميت

وتوضيح كافة الملابسات المتعلقة بقضية أبنائنا التي باتت مُجرد أوراق و تقارير على مكاتب القضاء و في أدراج المكاتب الحكومية و تصريحات غير مسؤوله على ألسنة بعض الإعلاميين ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :