facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احالة المعتدي على اللواء الشيشاني للمدعي العام وتوقيفه 14 يوما


29-12-2018 01:51 PM

عمون - انهى فريق التحقيق الخاص المكلف بمتابعة التحقيقات في حادثة الاعتداء على اللواء المتقاعد " محمد بشير " اسماعيل الشيشاني كافة التحقيقات بعد القاء القبض على المتهم واحاله للمدعي العام الذي قرر توقيفه ١٤ يوما عن تهمة الشروع بالقتل والسرقة.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبتاريخ ٢٠١٨/١٢/٢٣ وعلى اثر البلاغ الوارد لمديرية شرطة محافظة الزرقاء بتعرض معالي اللواء المتقاعد "محمد بشير" اسماعيل الشيشاني للاعتداء بالضرب من قبل شخص مجهول داخل منزله فجرا وأسعف على اثرها للمستشفى وأدخل للعلاج ، فقد شكل فريق تحقيقي خاص من قيادة امن اقليم الوسط لمتابعة التحقيقات وجمع المعلومات حول الحادثة لتحديد هوية الفاعل والقاء القبض عليه .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق عمل على مدار الساعة منذ وقوع الحادثة على متابعة التحقيقات وما تم جمعه من معلومات وأدلة من مسرح الجريمة ليتمكنوا من خلال ذلك من حصر الاشتباه باحد الاشخاص من ذوي الاسبقيات والذي القي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة بعد دخوله لمنزل معالي اللواء المتقاعد بقصد السرقة والاعتداء عليه عند مشاهدته له والفرار من المكان .

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديع المتهم لمدعي عام الزرقاء والذي قرر توقيفه ١٤ يوما في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الشروع بالقتل والسرقة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :