facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة طيران تمنح بالخطأ مسافرين تذاكر بأسعار زهيدة


05-01-2019 09:36 AM

عمون- سيتنعم عشرات المسافرين برفاهية السفر في الدرجة الأولى عبر شركة طيران «كاثاي باسيفيك» في مقابل مبالغ زهيدة نسبيا بعدما باعت الشركة تذاكر سفر بأسعار بخسة عن طريق الخطأ.

وباعت شركة الطيران عبر موقعها الإلكتروني ليلة رأس السنة تذاكر سفر في الدرجة الأولى ودرجة الأعمال لرحلات بين فيتنام وأميركا الشمالية في مقابل 670 دولارا ذهابا وإيابا فيما تباع عادة هذه التذاكر في مقابل 16 ألف دولار في الدرجة الأولى وأربعة آلاف إلى ستة آلاف دولار في درجة الأعمال.

واكتشفت «كاثاي باسيفيك» خطأها الأربعاء الماضي، لكنها أكدت أن التذاكر المباعة بهذه الأسعار الاستثنائية ستبقى صالحة.

وكتبت الشركة عبر «تويتر»: «لقد اقترفنا خطأ لكننا متلهفون لاستقبالكم مع هذه التذاكر»، واصفة ما حصل بأنه «مفاجأة ممتازة خاصة برأس السنة».

ورفض متحدث باسم الشركة الكشف عن عدد البطاقات التي بيعت بهذه الأسعار.

وتضررت الشركة التي تتخذ مقرها في هونغ كونغ بشدة قبل أشهر بفعل فضيحة كبرى لانتهاك خصوصية البيانات، إذ أقرت متأخرة في تشرين الأول (أكتوبر) بحصول خرق لبيانات 9.4 ملايين راكب بما يشمل تاريخ الميلاد ورقم الهاتف ورقم جواز السفر. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :