facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطأ بتوزيع أوراق امتحان التوجيهي


05-01-2019 08:14 PM

عمون - قالت وزارة التربية والتعليم ان خطأ غير مقصود حدث اليوم السبت أثناء الجلسة الأولى لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة خلال توزيع أسئلة الامتحان على المشتركين في إحدى القاعات في مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية.

وبينت الوزارة أن طالبتين في الفرع الادبي استلمتا بالخطأ أوراق امتحان الرياضيات للفرع العلمي، حيث تم تدارك الامر اثناء سير الامتحان واستعادة الأوراق منهما، وإعطائهما أوراق الامتحان الخاصة بالفرع الأدبي.

وأكدت الوزارة في تصريح صحفي اليوم، أن الخطأ لم يؤثر على سير الامتحان وتم منح الطالبتين كامل الوقت المخصص للامتحان. وقررت وزارة التربية والتعليم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن هذا الخطأ وفق التعليمات الناظمة للامتحان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :