facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبل الـزفاف بأيام .. تطلب الطلاق من زوجها بسبب هدايا المناسبات


06-01-2019 12:25 PM

عمون - قررت زوجة مصرية، تبلغ من العمر 29 عامًا، رفع دعوى قضائية ضد زوجها بمحكمة الأسرة تطلب فيها الطلاق من زوجها قبل الزفاف، لأنه "لا يفهم في طقوس المناسبات،ولا يشتري لها هدايا".

ووفقًا لوسائل إعلام مصرية، أوضحت "رشا" أن زوجها "معتز"، صاحب الـ 31 عاما، تقدم لطلب الزواج منها، ومن ثم عقدوا القران لكنها اكتشفت مع الوقت أنه لا يفهم في طقوس المناسبات ولا يشتري لها أي هدايا.

وواصلت "رشا": "طلبت من زوجي في رمضان أن يحضر لي فانوسا كما جرت العادة في هذه المناسبة الكريمة، لكنه رأى أنها مجرد طلبات طفولية ولم يقتنع أنها هدية رمزية بمناسبة الشهر الكريم، وعندما أصررت على شرائه تركنا مع والدتي وجلس في سيارته، فاضطرت والدتي إلى دفع ثمنه".

وتابعت: "تصورت أنه سيأتي في العيد ويحضر علبة كعك معه، لكنني فوجئت بحضوره دون أي شيء، وعندما سألته عن السبب أخبرني أنه من المفترض أن يتناول الكعك عندي بالمنزل".

واستكملت: "يوم عيد ميلادي لم يحضر لي أي هدايا، وعندما سألته أخبرني أنه جاء لتناول التورتة، وهو ما جعلني أملّ هذا الوضع لأطلب الانفصال قبل الزفاف لكن أسرتي رفضت".

واختتمت "رشا": "عندما طلبت منه في المولد النبوي شراء عروسة لي رفض أيضًا وتركني بالشارع، وهو ما جعلني ألجا إلى محكمة الأسرة كي أرفع دعوى خلع ضده".

(وكالات )





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :