facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفيرة العراقية تزور مقبرة شهداء الجيش العراقي في المفرق


06-01-2019 12:30 PM

عمون- زارت السفيرة العراقية في عمان صفية السهيل والملحق العسكري العراقي وعدد من كبار ضباط الجيش العراقي المتقاعدين اليوم الاحد، مقبرة شهداء الجيش العراقي في مدينة المفرق، بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي.

وقامت السفيرة والحضور بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ووضع اكاليل الورود بأسماء رؤساء الجمهورية والحكومة والبرلمان في العراق على النصب التذكاري للشهداء في مقبرة شهداء الجيش العراقي في مدينة المفرق .

وقالت السهيل في تصريح صحفي، ان هذه المقبرة التي تضم رفات جنود وضباط الجيش العراقي تدل على التضحيات الكبيرة التي قدمها الجيش العراقي منذ تأسيسه وعبر السنوات الماضية في خدمة القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

واشادت السفيرة، بمتانة العلاقات الاردنية العراقية في جميع المجالات، لاسيما على الصعيد السياسي والاقتصادي والثقافي، مشيرة الى ان الزيارات المتبادلة بين المسؤولين الاردنيين والعراقيين ستساهم بشكل كبير في تطوير هذه العلاقات وتمتينها على الصعد كافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :