facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطفيلة: امسية شعرية تنظمها هيئة شباب كلنا الاردن


06-01-2019 12:32 PM

عمون- نظمت هيئة شباب كلنا الاردن مساء امس بالتعاون مع مركز شباب الطفيلة ومديرية ثقافة الطفيلة امسية ثقافية تضمنت القاء قصائد شعرية متنوعة، إلى جانب توقيع ديوان شعر للشاعر زكريا الزغاميم تحت عنوان "جرة مواجع".

وقال مدير ثقافة الطفيلة الدكتور سالم الفقير ان الطفيلة تشتهر بالطابع البدوي والقروي الى جانب الطابع المدني ولا زالت تحتفظ بالعادات والتقاليد الموروثة جيلا بعد جيل، مشيرا الى ان ديوان جرة مواجع جاء ضمن شعر النمط والذي يعد من الأنماط الشعرية المنتشرة والقريبة الى قلوب المحافظات البدوية والقروية لما له من طابع شعبي.

وبين ان الشاعر الزغاميم شارك بعدة مسابقات محلية وعربية ومنها شاعر المليون، مشيدا بدور هيئة شباب كلنا الاردن في تبني ودعم المواهب الشبابية بجميع أنواعها، وكذلك المبادرات ومن بينها مبادرة (علمني) المقامة في الهيئة والتي تشمل الشعر والكتابة والغناء والعزف.

بدوره، لفت عميد شؤون الطلبة في جامعة الطفيلة التقنية الدكتور ابرهيم الياسين الى اهمية الدور الثقافي الشبابي ولاسيما وان الشباب هم مستقبل الوطن.

وبين منسق الهيئة في الطفيلة سراج العوران أن هذه الفعالية تأتي دعما للمواهب الشبابية في المحافظة في شتى المجالات بهدف تمكين الشباب من إيجاد المنبر المناسب الذي يعبرون من خلاله عن ابداعاتهم والطاقات الموجودة لديهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :