facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الزبن: الوزارة لديها الإمكانيات لتلبية احتياجات المستشفيات


09-01-2019 12:02 PM

عمون- أكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن توفر الإمكانات الجيدة لدى الوزارة لتلبية احتياجات المستشفيات لتنهض بدورها على أفضل وجه.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية إلى مستشفى البادية الشمالية في محافظة المفرق مساء أمس الثلاثاء امتدت لعدة ساعات للوقوف على حجم العمل والاطلاع على واقع الخدمة والاحتياجات رافقه فيها مدير الشؤون الصحية لمحافظة المفرق الدكتور هاني العليمات وكبار مسؤولي الوزارة.

وقال الدكتور الزبن إن الكوادر التي تمتلك إرادة العمل والإنجاز قادرة على مواجهة التحديات وصنع الإمكانات وتوظيف المتوفر منها تقدم عطاء متميزا.

وأضاف ان الوزارة تمتلك موارد بشرية مؤهلة ومدربة قادرة على البذل والعطاء في جميع مواقع الخدمة ولن تتوانى الوزارة عن توفير الإمكانات لكوادرها كافة ودعمهم ماديا ومعنويا فهم يستحقون الأفضل.

ودعا إلى مزيد من الثقة بالذات والاعتزاز بالقدرات لافتا إلى أن الوزارة من المؤسسات العريقة وأنها تنهض بدور كبير في توفير الرعاية الصحية للمواطنين بمستوياتها كافة من خلال المستشفيات والمراكز الصحية وجميع مواقع العمل والمهن والوظائف.
وطلب إلى إدارة المستشفى تحديد الاحتياجات من الكوادر والأجهزة والمعدات ليصار إلى تلبيتها.

وعرض مدير المستشفى الدكتور محمود دولة لواقع الخدمة في المستشفى الذي يضم 100 سرير مشيرا إلى أنه يراجع العيادات الخارجية والإسعاف والطوارئ 15 ألف مراجع شهريا أكثر من نصفهم يراجعون العيادات الخارجية البالغ عددها 12 عيادة.

وبين احتياجات المستشفى لبعض الأجهزة كجهاز أشعة خاص لعمليات العظام وميكروسكوب للعيون وغيرها من الأجهزة التي أوعز الدكتور الزبن إلى الجهات المعنية بتلبيتها فورا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :