facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعديل متابعة شهادة ضمان الجودة الممنوحة للجامعة


09-01-2019 06:46 PM

عمون - قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي تعديل متابعة شهادة ضمان الجودة الممنوحة للجامعة.
وأشار المجلس في بيان صحفي اليوم الاربعاء إلى أن التعديل اشتمل على متابعة شهادة ضمان على المستوى المؤسسي وعلى المستوى البرامجي كل ثلاث سنوات للمستوى الذهبي وكل سنتين للمستوى البرونزي والفضي على أن تلتزم الجامعة بتقديم تقرير سنوي يتضمن خطتها لمعالجة نقاط التحسين الواردة في تقرير اللجنة.
ووجه المجلس إنذاراً إلى الكلية الأردنية للعلوم والتكنولوجيا/ كلية جامعية متوسطة، ووقف قبول طلبة جدد فيها لعدم تحقيق تعليمات معايير الاعتماد العام والخاص.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم النفس/برنامج البكالوريوس) في الجامعة الاردنية.
وأجّل المجلس البت في إعادة فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (علم النفس/برنامج الماجستير) في الجامعة الاردنية.
ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (معلم صف/ برنامج البكالوريوس) واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (تربية طفل/ برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك.
وأجّل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (مناهج الرياضيات وأساليب تدريسها/ برنامج الماجستير) كما اجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص وعدم قبول طلبة جدد في تخصص (مناهج الرياضيات وأساليب تدريسها/ برنامج الدكتوراه) في جامعة اليرموك.
كما أجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التربية المهنية/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (مناهج الاجتماعيات وأساليب تدريسها/ برنامج الماجستير) واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (مناهج الاجتماعيات وأساليب تدريسها/ برنامج الدكتوراه) في جامعة اليرموك.
وأجل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص ووقف قبول طلبة جدد في تخصص (علم النفس التربوي/ برنامج الماجستير) كما اجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص في تخصص (التربية الخاصة / برنامج الماجستير) في جامعة عمان العربية.
كما اجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص في تخصص (الاصول والادارة التربوية / برنامج الماجستير) كما اجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص في تخصص (المناهج وطرق التدريس / برنامج الماجستير) في جامعة عمان العربية.
واجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الارشاد النفسي والتربوي/ برنامج الماجستير) كما اجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص ووقف قبول طلبة جدد في تخصص (علم الحاسوب/برنامج الماجستير) في جامعة عمان العربية.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص( التربية الخاصة/صعوبات تعلم/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (نظم المعلومات الحاسوبية / برنامج البكالوريوس ) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات / برنامج البكالوريوس) على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الحوسبة النقالة / برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية.
ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الطاقة المتجددة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء.
كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الأعمال/ برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية حطين/ كلية جامعية متوسطة.
واجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة المكتبات والمعلومات/ برنامج الدبلوم المتوسط) كما اجل الـبــت فـــي الاعتماد الخاص ووقف قبول طلبة جدد في تخصص (التصميم الجرافيكي/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية حطين/ كلية جامعية متوسطة.
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (الترجمة/ برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (أمن المعلومات والشبكات/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية حطين/ كلية جامعية متوسطة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :