facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اغلاق 6 محلات تجارية في عجلون


15-01-2019 10:08 AM

عمون- أغلقت لجنة السلامة العامة في محافظة عجلون 6 محلات تجارية بالشمع الاحمر في عدد من مناطق المحافظة لعدم التزامها بالاشتراطات الصحية.

وقال رئيس لجنة السلامة العامة محافظ عجلون علي المجالي ان اللجنة المشكلة برئاسة مساعده لشؤون السلامة العامة الدكتور علي اللوزي وعضوية مندوبين من المؤسسة العامة للغذاء والدواء والصحة والادارة الملكية لحماية البيئة والمحافظة، أتلفت 190 كيلو غراما من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري بسبب انتهاء صلاحيتها.

واضاف ان اللجنة تابعت ايضا عددا من الشكاوى البيئية المتعلقة بمحلات نتافات الدواجن في عدد من المناطق نظرا لقيامها بالقاء نفاياتها بصورة عشوائية حيث تم تحرير 6 مخالفات بحق عدد من المحلات. واشار المحافظ المجالي إلى ان اللجنة تواصل جولاتها الميدانية على مدار الاسبوع على جميع المناطق، مؤكدا ان لا تهاون مع اي جهة مخالفة للاشتراطات الصحية والبيئية من اجل الحفاظ على صحة سلامة المواطنين والسلامة العامة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :