facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كأس آسيا .. التعادل السلبي يحسم مواجهة النشامى وفلسطين


15-01-2019 02:37 PM

عمون - تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره الفلسطيني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي.

وجاءت هذه المباراة التي حضرها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، في ختام منافسات المنتخبين الشقيقين في المجموعة الثانية بكأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الامارات العربية المتحدة.

ولم يتمكن المنتخب من التسجيل في مرمى منتخب فلسطين الذي كان الاخطر خاصة في الشوط الثاني من المباراة التي شهدت عدة فرص حقيقية للاعبي فلسطين.

وتابع المباراة من المدرجات 21 الف متفرج تحلوا بالروح الرياضية في مشهد يؤكد على العلاقات القوية بين الشعبين الشقيقين.

وشهدت المجموعة أيضا فوز منتخب استراليا على سوريا بنتيجة 3-2 ليتصدر المنتخب الوطني الأردني المجموعة برصيد 7 نقاط يليه استراليا برصيد 6 نقاط وفلسطين بنقطتين وسوريا برصيد نقطة واحدة، ليتأهل الاردن واستراليا الى الدور الثاني.

ويلعب منتخبنا يوم 20 الحالي مباراته في دور الستة عشر على ستاد مكتوم بدبي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :