facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شويكة تترأس اجتماعاً لتطوير ومأسسة عمل السياحة الصحية


15-01-2019 05:54 PM

عمون - ترأست وزيرة دولة لتطوير الأداء المؤسسي مجد شويكة الثلاثاء اجتماعاً للقطاعات المعنية بالسياحة الصحية، للتشاور في سبل تطوير ومأسسة عملها.
وحضر الاجتماع وزير الصحة الدكتور غازي الزبن وعدد من المسؤولين في الوزارات والمؤسسات الحكومية، وممثلون عن الجهات المعنية من القطاع الخاص.
وأكدت شويكة خلال الاجتماع سعي الحكومة لتطوير ومأسسة عمل السياحة الصحية لأهميتها في تعزيز مكانة المملكة كمقصد للسياحة الصحية نظراً لتوفر الكفاءات البشرية الطبية والمواقع السياحية الفريدة في هذا المجال كالبحر الميت.
وأوضحت أنّ الحكومة تسعى إلى وضع إطار لحوكمة ومأسسة هذا القطاع بهدف تنسيق الجهود بين جميع الجهات المعنية بالقطاع ما ينعكس ايجاباً على رحلة السائح منذ لحظة حصوله على التأشيرة ووصوله إلى المملكة ثم العودة إلى بلده.
وجرى خلال الاجتماع بحث الآليات العملية لمأسسة القطاع وتوضيح دور الجهة المعنية بالتنسيق بين مختلف الجهات ودور كل جهة في هذه المنظومة، الأمر الذي من شأنه زيادة مساهمة السياحة الصحية في الناتج المحلي الإجمالي.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :