facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




تربية مجلس عجلون تبحث إنشاء جامعة حكومية


15-01-2019 09:11 PM

عمون - بحثت لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة عجلون، آليات العمل لإنشاء جامعة حكومية في المحافظة في اجتماع عقدته الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور محمد نور الصمادي.
وقال الصمادي إن الهدف من الاجتماع هو وضع الخطط الاستراتيجية لإنشاء جامعة حكومية لخدمة أبناء المحافظة التي تخلو من مشاريع استثمارية وتنموية، وللمساهمة في تحسين الوضع التعليمي، والتخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة، والتخفيف على أبناء عجلون التنقل إلى الجامعات في المحافظات الأخرى.
وناقش عدد من أساتذة كلية عجلون الجامعية أهمية الخطة الاستراتيجية للمحافظة وسبل تحقيق هذا الهدف.
واتفق الحضور على تشكيل لجنة من أبناء المجتمع المحلي لغايات التنسيق والتشاور مع باقي الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة وتحديد سبل العمل لذلك من إعداد ملف ودراسة متكاملة لهذا الموضوع وعرضها على الجهات المعنية والضغط بكافة الوسائل المتاحة لتحقيق هذا الهدف.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :