facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطاب متهالك وحزين


ربا زيدان
17-01-2019 03:38 PM

حسناُ..انا أحترم الرجل بشكل شخصي .. لكنني لم أملك وأنا أقرأ التعميم المزعج وذو النبرة المتعالية إلا أن أعود بالذاكرة لعشرة أعوام أو أكثر قائلا مضت حين أجبرت وزملائي على الذهاب لمكتب المؤسسة رغم الثلوج المتراكمة ولا زلت أذكر كيف أصرت أمي آنذاك على التواصل مع العمل للتأكد لانها لم تستوعب حينها كيف يطلب منّا الذهاب معرضين أنفسنا للخطر في ظروف كانت أسوأ بكثير من اليوم.

كان يمكن لهذا اليوم أن يمرّ رغم الإزعاج مثل غيره لولا أننا لم نتمكن من مغادرة العمل. بعدها بسويعات إلا بصعوبة قصوى وأضطررنا لتوزيع أنفسنا على سيارات خاصة أتى أصحابها حرصاً على أزواجهم وأبناءهم ..استغرقت رحلة العودة ٣ ساعات !!
هذه الحادثة حقيقية تماما ..وتذكرته للتو حين أدركت ان بعض المؤسسات لا تتعلم من أخطاءها وأن مفهوم "بيئة حاضنة ومفعمة وصحية " employee friendly environment يبدو أمرا صعب التعلم رغم ان الرئيس من أكثر الناس سفراً وتنقلاً وتعرضاً لكل ما هو محفز وجديد...
خطاب متهالك وحزين ومزعج حد الإيلام ...




  • 1 موظف 17-01-2019 | 04:03 PM

    يعني احنا موطفين الحكومه رواتبنا 300 او 400 ليره اذا عطلنا هاليوم مش فارقه اما انتوا بالالاف يعني بيستاهل الدوام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :