facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تتصل بالشرطة لأنها لم تتسلم البيتزا في منزلها


17-01-2019 05:56 PM

عمون - اتصلت بريطانية بالشرطة لتشتكي مطعم لم يُوصل البيتزا إلى منزلها في الوقت المطلوب، وترك أطفالها يتضورون جوعاً.

وطلبت كلير الأم لثلاثة أطفال، البيتزا عبر موقع مطعم دومينوز بـ 37 جنيهاً استرلينياً (50 دولاراً)، وتركت لنفسها 7 جنيهات فقط لليومين المقبلين.

وبعد ساعة من الطلب، اتصل فرع المطعم في بليموث لإخبارها بأن فرن البيتزا تعطل، وأنها لن تستلم الوجبة التي طلبتها، وأكدوا لها إعادة أموالها، لكن بعد يوم واحد على الأقل لذلك، حسب ميرور البريطانية.

واعتقدت كلير أن أموالها لن تعود إلى حسابها البنكي قبل 5 أيام، ما يعني أنها لن تُطعم أطفالها بقية الأسبوع، وقالت: "اتصلت بالشرطة لأسأل إذا كان بإمكانهم مساعدتي، كنت على وشك البكاء، لكنهم أخبروني أنهم لا يستطيعون فعل شيء".

وأضافت "لم يعرض مدير المطعم عليّ حتى الحصول على البيتزا من فرع آخر، وعندما سألتهم إذا كان بإمكاني الحضور إلى المطعم لاستعادة نقودي، قالوا إن ذلك غير ممكن"، واضطر أطفالها للنوم بلا عشاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :