facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بكفي أجندة المواطن

رؤيا البسام
05-08-2009 07:03 PM

وقال الملك ( الحمد لله الريف والبادية والمخيمات خارج دائرة الإشاعات التي تبدأ في الصالونات السياسية في عمان ومن يقف وراءها وأن المواطن الأردني الذي أعرفه لا يستمع إلى هذه الإشاعات).

هذه شهادة ملك بحق المواطن الذي لا يحلم إلا بالأمن والأمان ولا يتمنى إلا أن يعيش بسعادة واطمئنان.

فالمواطن الأردني العادي من النجارين والحدادين والمزارعين وصغار الموظفين وهو بالتأكيد ليس من أصحاب الديجتاليين أو الحافظين هذا المواطن له أجندته الخاصة أيضا، وأجندة مهمة ولا تختلف عن أجندة أصحاب الصالونات قيد أنملة وان كان أصحاب الصالونات لا شغله لهم ولا هم إلا إطلاق الإشاعات والتي يريدون منها منصبا أو مالا أو البقاء على قيد الحياة السياسية.

فالمواطن الأردني صاحب أجندة لقمة خبز وشربة ماء وحقيبة مدرسية ومقعد مدرسي دافئ في فصل الشتاء وبارد في فصل الصيف وغذاء نظيف ووظيفة في دائرة حكومية لابنه الجامعي الذي باع الغالي والنفيس لتدريسه في الجامعات الأردنية التي تتنافس في تشليحه كل ما يملك وسرير طبي صالح ينام عليه إن مرض ووصفة علاج صادقة في مستشفيات وزارة الصحة ومسكن متواضع.

المواطن الذي أشار إليه الملك، يسخر من أصحاب الأجندات والصالونات السياسية التي لا يعرف طريقها لان أجندته وهمه وجل تفكيره هو وطنه ومدينته وقريته وحيه وبيته وأسرته.
royaalbassam@yahoo.com






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :