facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلديات الكورة تنفذ تمرينا وهميا استعدادا للطوارئ


21-01-2019 01:57 PM

عمون- نفذت بلديات لواء الكورة اليوم الاثنين تمرينا وهميا استعدادا للظروف الجوية الطارئة من السيول ومداهمات المياه لمنازل المواطنين وحدوث انهيارات الطرق العامة.

وقال رئيس بلدية دير ابي سعيد الجديدة ابراهيم اعيدة: إن التمرين الذي نفذته البلدية بمشاركة رؤساء المجالس المحلية وفرق الطوارئ جاء وفق خطة معدة مسبقا تفترض ارتفاع منسوب مياه الامطار في الشوارع، وانسداد عبارات تصريف مياه الامطار، فيتم التعامل مع افتراضات التمرين من فرق الطوارئ بسرعة فائقة في مختلف مناطق البلدية.

وقال رئيس بلدية برقش محمد بني مفرج: إن فرق الطوارئ وآليات البلدية تعاملت مع افتراضات وهمية لاغلاق شوارع وانهيار عبارات جراء السيول وحدوث حالات غرق في الاودية التي تشهد سيولا قوية.
ولفت رئيس بلدية الرابية محمد المستريحي الى ان فرق الطوارئ تعاملت مع مداهمات مياه منازل المواطنين، والتأكد من جاهزية طواقم البلدية للتعامل مع افتراضات تساقط الثلوج والامطار الغزيرة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :