facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخارجية الفلسطينية تحذر من المخاطر المحدقة بالأقصى


21-01-2019 02:06 PM

عمون- حذرت وزارة الخارجية الفلسطينية من المخاطر المحدقة بالمسجد الأقصى المبارك، والمخططات الإسرائيلية المُتسارعة لتقسيمه مكانيا بعد تقسيمه زمانياً.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الإثنين: إن المسجد الأقصى ومحيطه يتعرض في الآونة الأخيرة لإجراءات وتدابير تهويدية غير مسبوقة، من بينها تصعيد الاقتحامات ونصب سقالات على جدرانه ومحاصرة المصلين والاعتداء عليهم في قبة الصخرة، وتسريع المشاريع التهويدية، وفي مقدمتها مشروع القطار الهوائي التهويدي.

ولفتت الى أن آخر هذه الإجراءات اقتحام طاقم من سلطة الآثار الإسرائيلية اليوم باحات الأقصى وأخذ قياساته، إضافة الى تصاعد حملات التحريض العنصرية التي تطلقها منظمات ما يُسمى بالهيكل، وكذلك ما نشرته منظمة نساء من أجل المعبد المتطرفة أمس على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تظهر مجسم الهيكل المزعوم مكان قبة الصخرة. ودانت الخارجية الإجراءات والتدابير التهويدية التي تمارسها سلطات الاحتلال ضد الأقصى المبارك وباحاته، مطالبة العالمين العربي والإسلامي التعامل بمنتهى الجدية مع الدعوات التحريضية لهدم المسجد الأقصى المبارك وبناء الهيكل المزعوم مكانه. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :